Ads 468x60px

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Test Footer 2

الخميس، 7 مارس 2013

مقتل 06 أشخاص وجرح أكثر من 07 آخرين في حادثين في كل من غرداية .وإليزي يومي السبت والأحد

في ولاية غرداية  لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب إثنان آخران بجروح بليغة إثر حادث مرور وقع أول أمس السبت على بعد نحو عشرين كلم من مدينة القرارة بولاية غرداية فيما جرح 3 آخرون في حادث مرور ثان قرب مدينة متللي …
حادث مرور - أرشيف و قد وقع الحادث الأول بالطريق الولا’ي رقم 33 الرابط ما بين القرارة (غرداية) و الحجيرة (ورقلة ) اثر اصطدام شاحنة مقطورة بسيارة . و لقي أحد ركاب السيارة حتفه وهو في العقد السادس من العمر لحظة وقوع الإصطدام في ما لفضت إمرأة (53 سنة) و كذا السا’ق (44 سنة) أنفاسهما الأخيرة متأثرين بجراحهم بمستشفى القرارة.فيما نقل الجريحان الى مستشفى غرداية . ومن جهة أخرى جرح ثلاثة رعايا سوريون تتراوح أعمارهم بين 18 و24 سنة في حادث مرور آخر وقع على بعد 10 كلم من مدينة متليلي في اتجاه غرداية بالطريق الولا’ي رقم 106 وذلك إثر اصطدام مركبتهم بسيارة كانت قادمة في الإتجاه المعاكس وفق ذات المصدر.
وتم إجلاء المصابين الذين كانوا يعانون من رضوض عديدة من قبل أعوان الحماية المدنية إلى مستشفى متليلي. وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثين.
وقد لقي الامس الأحد (3) أشخاص مصرعهم و أصيب خمسة (5) آخرون بجروح في حادث مرور وقع اليوم الأحد بالطريق الوطني رقم (3) بولاية إيليزي حسب ما علم لدى مصالح الفرقة الإقليمية للدرك الوطني.
ووقع الحادث بالقرب من قرية أوهانت ( على بعد 130 كلم شمال مدينة إن أميناس)عندما انقلبت حافلة لنقل المسافرين تضمن خط الجزائر العاصمة-إيليزي مما أدى إلى مقتل ثلاثة من ركابها على الفورفيما أصيب خمسة آخرين بجروح حسب ذات المصدر.
وقد تدخلت فرق الحماية المدينة لإجلاء ضحايا الحادث والجرحى إلى المؤسسة الإستشفا’ية العمومية بإن أميناس وفق نفس المصدر الأمني.كما تم فتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق